الشيخ حمود المخلافي يقدم 50 باصا للجرحى المشلولين في تعز

كرم الشيخ حمود سعيد المخلافي رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الجرحى المشلولين بتسليمهم 50 باصا اليوم الأحد في حفل أقامه معهد احتراف للتدريب والتأهيل لأسر الشهداء والجرحى.

 

وفي الحفل الذي أقيم بشارع جمال وسط مدينة تعز بحضور قيادات عسكرية وأمنية وممثلين عن الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني وأسر الجرحى المشلولين وحضور رسمي وشعبي حافل أشاد الوكيل المخلافي بما يقدمه رئيس المجلس الاعلى للمقاومة الشعبية من دعم للجرحى وأسر الشهداء ومعالجتهم ورعايتهم وإعانتهم على مواجهة مشقة الحياة ومخرجات المعاناة الناجمة عن الحرب والحصار المفروض على المحافظة منذ أكثر من 8 أعوام.


واعتبر الوكيل المخلافي أن مشاريع التمكين الاقتصادي سيكون لها نتائج مستدامة في تحسين سبل المعيشة للجرحى المشلولين بجانب مايقدمه من مشاريع وبرامج إنسانية. 


من جانبه شكر الناطق باسم محور تعز العسكري العقيد عبد الباسط البحر مشروع تقديم 50 باصا للجرحى المشلولين ومساعدتهم في تحسين أحوالهم المعيشية، مشيرا إلى أن مثل هذه المشاريع الكبيرة تخدم الجرحى وترتقي بأحوالهم من الفاقة والحاجة الى التمكين والاكتفاء وهي مشاريع إنسانية قبل أن تكون مشاريع اقتصادية مثمرة.


وفي كلمة عميد الجرحى العقيد وهيب الهوري عبر عن شكره وتقديره نيابة عن أسر الجرحى والشهداء للشيخ حمود سعيد المخلافي لتبنى هذه المشاريع الاستراتيجية التي اهتمت بهذه الشريحة تكريما وتقديرا لما قدموه من تضحية خالدة لاجل تعز وكرامة أبنائها وحريتها.


وأوضح أن هذه المشاريع تشكل دعما معنويا لكل المقاتلين والجرحى ولكل أبناء المحافظة الذين كان لهم ادوارا بطولية في الدفاع عن عزة وكرامة تعز.


من جهتها أكدت مديرة معهد احتراف حياة الذبحاني أن تسليم الباصات للجرحى المشلولين لإعالة أسرهم وذلك ضمن مشاريع التمكين الاقتصادي للجرحى و أسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم وأجزاء من أجسادهم في معارك العزة والكرامة من أجل حماية تعز والدفاع عن أبنائها وأن هناك منظومة مشاريع مستقبلية لخدمة الجرحى وأسر الشهداء سيقدمها الشيخ حمود سعيد المخلافي للنهوض بأوضاع الجرحى والشهداء وتحسين معيشتهم.


وعبّر الجرحى المكرمين عن سعادتهم الغامرة ودعمهم من خلال هذا المشروع الاستراتيجي الذي يسهم بشكل مباشر ويعمل على  مساعدتهم للخروج من دائرة الحاجة والبطالة والمعاناة الى تحقيق الاكتفاء الذاتي.