مسلحو الانتقالي بعدن يعدمون عامل من أبناء محافظة تعز

أقدم مسلحون من قوات الحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً، على إعدام عاملاً من أبناء محافظة تعز في إحدى معسكراتها بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
وقالت مصادر إعلامية، إن المواطن "محمد عبدالوهاب قاسم البردادي"ـ 33 سنة ـ، أعدم شنقاً من قبل مسلحين في مايسمى باللواء "الثامن حزام أمني" بالعاصمة المؤقتة عدن".

وبحسب المصادر فإن الحادثة وقعت بعد خلاف بين "البردادي" وصاحب محل دجاج من يافع الذي استقوى بمسلحين من الانتقالي وبدورهم  قاموا باقتياد المواطن "محمد البردادي" على متن طقم إلى مقرهم، قبل أن يتم العثور على جثته في مكان مهجور وعليها آثار شنق، مايرجح إعدامه شنقاً.
 
وبحسب المصادر فإن قوات الانتقالي حاولت التستر على الجريمة، وقامت باستخراج تقرير طبي يشير إلى قيامه بالانتحار داخل السجن، فيما تم ايداع جثته في ثلاجة المستشفى الجمهوري.
 
والمواطن "البردادي" من أبناء مديرية "صبر الموادم" بمحافظة تعز، وأب لطفلتين، وكان يعمل في إحدى اللوكندات بمدينة عدن، وفق المصادر.
 
وتورطت قوات الانتقالي المدعومة اماراتياً في جرائم وانتهاكات جسيمة لحقوق الانسان، طالت عدد من أبناء المحافظات الشمالية في العاصمة المؤقتة عدن، وفق تقارير حقوقية.