برعاية رئيس المجلس الأعلى للمقاومة بتعز.. مهرجان حاشد لتكريم 1000جريح في مدينة تعز

احتشد الآلاف من أبناء محافظة تعز، اليوم السبت، في مهرجان تكريم 1000 جريح من جرحى الجيش الوطني و المقاومة الشعبية بالمحافظة بدعم من رئيس المجلس الاعلى للمقاومة الشعبية .

 

وفي المهرجان الذي نظمه مجلس قيادة صوت الثورة ورابطة جرحى تعز، وحضرته قيادات السلطة المحلية والعسكرية، ألقى الاستاذ عبد عماد أمين عام المجلس كلمة نيابة عن الشيخ حمود سعيد المخلافي رحب فيها بالمحتشدين وهنأ الجرحى على هذا التكريم .

 

وقال : "اننا  نلتقي اليوم في هذه الفعالية التكريمية لرمز أصيل من رموز نضالنا وثورتنا المستمرة وهم  جرحانا البواسل الذي يحملون على رؤوسهم تيجان الفخار بما قدموا من تضحيات جسيمة وبما سبقهم إلى الجنة من أعضاءهم المبتورة أو بما خلفته فيهم الاصابة من إعاقة دائمة وآلام مستمرة". 


وأضاف "إن الثورة مستمرة حتى نعيد لأبنائنا مدارسهم المدمرة ولمرضانا مشافيهم المعطلة ولشبابنا محافلهم ونوادهم المخربة وحتى نبني لأطفالنا رياضهم البهيجة ومستقبلهم المشرق" .


وأكد "عماد " على أن مسيرة الكفاح مستمرة، وأن قبضات الأيادي القوية لن تتوقف عن الارتفاع في السماء حتى يسقط الفساد ورعاته و لن تتوقف أكفنا البيضاء عن التلويح عاليا حتى يخرص المرجفون دعاة الفتن ويعلوا صوت الثوار الأبطال المقاومون لكل مشاريع الإفشال والهدم.


وتابع: ثورتنا ستستمر حتي نعلى من شأن الشهيد والجريح ليصبحوا ذوي الحق الاعلى مصوني الكرامة مرفوعي الرؤوس و حتى ينال اليمن حقه الكامل في تقرير مصيره وتحديد خياراته وتحالفاته بلا وصايه أو إملاء من أحد.

 

من جانبه ألقى الدكتور عبدالقوي المخلافي وكيل اول محافظة تعز، كلمة عن السلطة المحلية أثنى فيها على القائمين على مهرجان تكريم الجرحى.

  


وقال: أحيي وأهنئ لأبنائي الجرحى بهذا التكريم المبارك، وحق علينا جميعا أن نقف إجلالاً لتضحياتهم، ونرسم لوحة  الحب والثناء والعرفان لكل جريح ومقاوم، ونعاهدهم بأننا على دربهم ماضون وعلى مسار إخوانهم الشهداء سائرون وفاءاً لتضحياتهم حتى ننتصر لقضيتنا ومشروعنا الوطني.


وشهد المهرجان مقطوعات فنية وقصائد شعرية نالت استحسان الجمهور.