محور تعز يعلن طي صفحة التمرد العسكري في اللواء 35 والعميد الشمساني يتسلم مقر قيادة اللواء في العين

أعلن محور تعز، اليوم الأحد،تسلم قائد اللواء 35 مدرع، العميد عبد الرحمن الشمساني، مقر قيادة اللواء في منطقة العين جنوبي محافظة تعز، بحضور أركان حرب المحور.
 
 
وفور عملية التسليم التي أشرفت عليها لجنة من المحور، عقد في مقر اللواء 35مدرع اجتماعاً برئاسة العميد الركن / عبدالرحمن الشمساني مع قادة الكتائب وأركان وضباط اللواء، وبحضورأركان حرب محور تعز، العميد عبد العزيز المجيدي.
 
وخلال الاجتماع، شدد قائد اللواء 35 مدرع، العميد الركن/ عبدالرحمن الشمساني، على الحفاظ على تماسك اللواء، وتكاتفه وانضباطه العسكري الذي تميز به خلال الفترة الماضية، مؤكداً على ضرورة التفاف قيادة وضباط وصف وأفراد اللواء، والمضي في تنفيذ مهامه وواجباته.
 
وحثّ قائد اللواء 35 مدرع، على ضرورة بقاء اللواء، محصناً من سموم الغرائز الطائفية والحزبية والمناطقية.
 
 
وتعهد العميد الشمساني بمتابعة قضية استشهاد القائد السابق للواء، الشهيد عدنان الحمادي، مشيراً إلى أنها قضية كافة الشرفاء.
 
من جانبه، ألقى أركان حرب المحور العميد عبدالعزيز المجيدي، كلمة قال فيها "إن اللواء 35 أحد أعمدة وركائز المؤسسة العسكرية والجيش في تعز، في تنفيذ مهامه وواجباته في الدفاع عن تعز مع بقية الوحدات العسكرية بالمحافظة ضد المليشيات الانقلابية".
 
وأضاف، "نحن هنا صف واحد وكلمة واحدة في الجيش والامن ومؤسسات الدولة، منوهاُ على ضرورة تجاوز كل السلبيات في الأعمال السابقة، والوقوف أمامها بمسؤولية لأجل تعز".
 
وأكد أركان حرب المحور، على ضرورة العمل والتنسيق المتكامل بين المحور ووحداته العسكرية، لافتاً إلى أهمية وضع تعز نموذج يحتذى به في تمثيل الدولة ومؤسساتها وترسيخ مبادئها.
 
 
وأوضح أنه لا يمكن لتعز أن تنحرف للمشاريع المناطقية والقروية، مطالباً الجميع، بالوقوف ضد كل هذه النعرات والتصرفات.