خلال لقائه قيادة البرلمان.. الرئيس هادي يشدد على توحيد الصف والحفاظ على الثوابت

أكد الرئيس عبد ربه منصور هادي على أهمية توحيد الصف الوطني والحفاظ على الثوابت الوطنية والانتصار للوطن في مواجهة مشروع التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الإيرانية.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم هيئة رئاسة مجلس النواب، بحضور نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح، وفق ما ذكرت وكالة "سبأ" الحكومية.

 

وفي اللقاء الذي حضره سلطان البركاني رئيس مجلس النواب ونائباه محمد الشدادي ومحسن باصرة، أكد الرئيس على توحيد الصف في مواجهة الحوثيين ومشروع إيران الذي يواصل "سفك الدماء وتدمير النسيج المجتمعي اليمني خدمة لأوهام الخرافة وتحقيق مشروع إيران في اليمن والمنطقة".

وشدد الرئيس على "أهمية توحيد عمل مؤسسات الدولة لما يخدم المسار الوطني والثوابت التي أجمع عليها الشعب اليمني ودعم جهود الحكومة وصولا إلى تحقيق تطلعات شعبنا اليمني في تحقيق الأمن والاستقرار وتجاوز التحديات الاقتصادية والانتصار لقضايانا العادلة"، مثمنا "دعم الأشقاء في دعم ومساندة اليمن في مختلف المواقف والظروف".


من جانبهم عبر رئيس وهيئة رئاسة مجلس النواب عن تثمينهم "للجهود التي يقوم بها الرئيس في ظل ظروف استثنائية ومعقده للعبور بالوطن إلى بر الأمان والانتصار لمشروع اليمن الاتحادي الذي أجمع عليه شعبنا اليمني وأفرزته مخرجات الحوار الوطني"، مؤكدين على مواصلة دعم تلك الجهود والحفاظ على الثوابت الوطنية.

 

وبحسب الوكالة الحكومية، استعرض اللقاء الذي حضره مدير مكتب الرئيس "التطورات على الساحة الوطنية بجوانبها المختلفة ومنها ما يتصل بخطوات تسريع اتفاق الرياض لما من شأنه توحيد الجهود لمواجهة مشروع الحوثي الانقلابي".