مؤسسة الشيخ حمود سعيد تودع الدفعة الخامسة من جرحى تعز للعلاج في سلطنة عُمان

ودعت مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي، اليوم الاثنين ٢٢ مارس ٢٠٢١، دفعة جديدة من جرحى تعز (المبتورين) تضم ( ٣٥ جريحا  ) لتلقى العلاج الطبيعي وتركيب أطراف صناعية " بالمركز العربي" في  سلطنة عُمان الشقيقة.

 

وبالمناسبة أقامت المؤسسة حفل توديعي للجرحى وأكدت من خلاله على استمرار تقديم الخدمات الطبية للجرحى كالتزام منها  وحق من حقوقهم التي تبنتها المؤسسة منذ البداية .


وفي حفل التوديع قال الاستاذ عبدالرحمن حسن المدير التنفيذي للمؤسسة، إن المؤسسة مستمرة بتسفير دفعات جديدة من الجرحى لتلقي العلاج في المركز العربي للأطراف بسلطنة عمان الشقيقة، مشدداً على أن مشروع دعم وتسفير الجرحى يعد من أهم المشاريع التي تنفذها المؤسسة والتي توليها إدارة المؤسسة ممثلة برئيسها الشيخ حمود سعيد المخلافي  كل الإهتمام.

 

من جانبه  أشاد العقيد وليد الشرعبي القائم بأعمال أركان حرب اللواء170 دفاع جوي بالجهود التي يبذلها قائد المقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي في تخفيف المعاناة التي يعانيها السكان من خلال العديد من المشاريع والمبادرات الانسانية .


وتعد  هذه الدفعة هي الدفعة الخامسة التي يتم تسفيرها لتلقي العلاج في المركز العربي للأطراف الصناعية بسلطنة عُمان الشقيقة منذ تأسيسه.