بمشاركة وفد تركي وبرعاية عمانية.. المركز العربي للأطراف الصناعية يحتفي بـ"ألف ابتسامة"

نظم المركز العربي للأطراف الصناعية بمدينة صلاله العمانية، احتفالية خاصة، بمناسبة إتمام عملية تركيب ألف طرف صناعي لألف جريح يمني تحت شعار "ألف ابتسامة".


وحضر الاحتفالية والي صلالة الشيخ محمد بن سيف البوسعيدي، وعدد من المسؤولين المحليين العمانيين، ووفد تركي يضم سياسيين وإعلاميين ورجال أعمال، إلى جانب عدد من السفراء المعتمدين في سلطنة عمان وحشد من الأهالي والنشطاء والإعلاميين، فضلا عن عدد من الجرحى اليمنيين المستفيدين من الأطراف الصناعية التي يقدمها المركز.


وألقيت في الاحتفالية اليت جاءت أيضا بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لتأسيس المركز التابع لمؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي، عدة كلمات أشادت بدور المركز في تخفيف معاناة الجرحى اليمنيين، وشددت على أهميته كصرح طبي متخصص قدم خدماته لألف مبتور من جرحى الحرب.


وختمت الاحتفالية بعدد من الأغاني الشعبية التي قدمها الموسيقار اليمني أحمد فتحي برفقة فرقة موسيقية عمانية.


وتخلل النشاط معرضا للصور يوضح حجم المعاناة التي يعانيها جرحى الحرب اليمنية إلى جانب دور المركز العربي للأطراف الصناعية بتخفيف معاناتهم.


وبعد الفعالية أطلع المسؤولين وضيوف المركز، على أنشطة المركز ومشاريعه المستقبلية فيما يتعلق بتوسيع تقديم الخدمات للجرحى اليمنيين، وكذلك لمن تدعو الحاجة لمساعدته في هذا الإطار.