مؤسسة الشيخ المخلافي تقدم الادوية والمستلزمات الطبية للمستشفى الجمهوري بتعز

 قدمت مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي اليوم الاثنين مجموعة  من الأدوية والمستلزمات  الطبية للمستشفى الجمهوري العام بمدينة تعز .


وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة عبد الرحمن حسن أن الشحنة المقدمة للمستشفى الجمهوري  تتضمن أدوية متنوعة  لعدد من الأمراض والحميات التي يفتقد اليها المستشفى في ظل انتشار الحميات والأوبئة التي تجتاح المحافظة.


وأضاف أن دعم المستشفى  بالأدوية والمواد الطبية المجانية يأتي ترجمة لتوجهات المؤسسة وأنشطتها المتعددة لدعم القطاع الصحي في المحافظة وفق الخطط و البرامج الإنسانية التي تتبناها المؤسسة بتوجيهات الشيخ حمود سعيد المخلافي رئيس المؤسسة.


من جهته أشاد الدكتور نشوان الحسامي مدير عام المستشفى الجمهوري بتوجهات مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي لدعم القطاع الطبي بالأدوية المجانية مؤكدا أن هذه الأدوية المتنوعة ستساهم في تخفيف الأعباء لكثير من المرضى .


مشيدا بتوجهات رئيس المؤسسة  الشيخ حمود سعيد المخلافي الإنسانية والتي تعزز جهوده المثمرة وحرصه الدائم على تخفيف حدة المعاناة التي تعيشها المحافظة وخصوصا دعمه المتواصل للجهود الرامية للنهوض بالقطاع الصحي وخدماته الطبية وتجاوز الأضرار التي خلفتها الحرب المستمرة والحصار الجائر للعام السابع على التوالي.