اللواء العرادة يوجه الجيش برفع الجاهزية القصوى استعدادا لـ "المرحلة القادمة"

دعا عضو مجلس القيادة الرئاسي الشيخ سلطان العرادة، الأربعاء، قوات الجيش الوطني إلى رفع الجاهزية القصوى للجيش استعداداً للمرحلة القادمة  في ظل استمرار تعنت مليشيا الحوثي ورفضها الجهود الدولية لإحلال السلام في اليمن.

جاء خلال اجتماع عقد في مأرب وضم رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن صغير بن عزيز ورؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع ورئاسة الاركان وقيادات عدد من المناطق العسكرية والمحاور، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وأطلع العرادة وعبدالملك، على "مستوى الجاهزية والإعداد للجيش الوطني واحتياجاته المختلفة المتبقية لتوفيرها بما يعزز من بناء قدرات الجيش".

وأشادا بالعرض العسكري المهيب الذي أقامته وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان احتفاء بالعيد والذي عكس قوة الجيش الوطني ومستوى الإعداد والتأهيل لأفراده ومستوى جاهزيته، كما عكس المستوى العالي من التحضير والتنظيم الرائع للعرض.

وشددا على "أهمية استمرار رفع الجاهزية القصوى للجيش استعداداً للمرحلة القادمة في ظل الهدنة الانسانية الهشة التي أعلنها المبعوث الأممي لليمن وتعاطت معها الحكومة بإيجابية من أجل تخفيف معاناة الشعب اليمني، فيما استمرت مليشيا الحوثي بخروقاتها وعدم التزامها بتنفيذ البنود والالتزامات".

وجددا التعهد باستمرار تقديم الدعم اللازم للمؤسسة العسكرية والأمنية التي يعول عليها لاستعادة الجمهورية ومؤسسات الدولة والقضاء على التمرد الحوثي.