مقتل وإصابة 3 جنود.. الجيش يعلن إحباط أربع محاولات تسلل حوثية في مأرب وتعز

أعلن الجيش الوطني، إحباط أربع محاولات تسلل حوثية في محافظتي مأرب (شرق)، وتعز (جنوب غرب)، ضمن خروقاته للهدنة التي تسببت بمقتل وإصابة 3 جنود.

وقال المركز الإعلامي لمحور تعز، الثلاثاء، إن قوات الجيش أحبطت محاولة تسلل للمليشيا الحوثي في جبهة الأحطوب بأطراف مديرية جبل حبشي غربي المدينة، ضمن 8 خروقات ارتكبتها المليشيات خلال الساعات الماضية.

وأضاف أن جندياً قتل بقصف طيران مسير تابع للمليشيا الإرهابية على مواقع الجيش في الجبهة الغربية للمدينة.

وفي وقت سابق، أعلن المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إحباط قوات الجيش ثلاث محاولة تسلل لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران، على مواقعها بمحافظة مأرب (شرق اليمن) ضمن خروقاتها المستمرة للهدنة الأممية.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، في بيان، إن مليشيات الحوثي ارتكبت 127 خرقاً للهدنة الأممية يوم الأحد (18 سبتمبر) في جبهات الحديدة وتعز ولحج والضالع وأبين وحجة وصعدة والجوف ومارب.

وأشار التقرير إلى أن في مقدّمة الخروقات ثلاث محاولات تسلل إلى مواقع عسكرية شمال غرب مارب، وجميعها أحبطتها قوات الجيش وأجبرت العناصر الحوثية المتسللة على الفرار.

وتنوّعت بقيّة الخروقات بين إطلاق النار على مواقع الجيش والمقاومة الشعبية بالمدفعية والعيارات وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد أحد أبطال الجيش وجرح آخر، إضافة إلى عمليات حفر خنادق وبناء تحصينات ونشر طيران استطلاعي مسيّر في مختلف الجبهات.