رئيس الوزراء من عتق: غايتنا استعادة صنعاء ولن نقبل بغير الانتصار

قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، إن حكومته تسعى لتحرير كامل التراب اليمني واستعادة العاصمة صنعاء، مشيراً إلى أنه لامجال أمامنا غير الانتصار في هذه المعركة المصيرية.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا للسلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية في محافظة شبوة، الذي استعرض أولويات الدعم والاسناد الحكومي للمعركة في أطراف شبوة، وفقاً لوكالة سبأ الرسمية.

وأكد رئيس الوزراء في كلمته بالاجتماع، على أن شبوة ومأرب اليوم تمثل روح اليمن التي لا تستكين وقلب المقاومة والأمل، ولا مكان للانكسار والتراجع في هذه المعركة مهما كانت التضحيات، فالمسؤولية كبيرة تجاه الوطن والأجيال القادمة.

وأشار الدكتور معين عبدالملك، إلى أنه حرص من خلال هذه الزيارة إلى الاطلاع عن كثب على احتياجات المحافظة وأوضاع المقاتلين في الجبهات، والاستجابة لها كأولوية قصوى أمام الحكومة.. مشيراً إلى أن "هذه المعركة ليست معركة شبوة ومأرب فقط بل هي معركة كل اليمنيين للحفاظ على كرامتهم وعلى الجمهورية وعلى الدولة".

وشدد على أهمية توحيد الصفوف لأن مصير هذه المعركة سيحدد مستقبل اليمن لعشرات السنين(..)لافتا إلى أن الغاية هي استعادة صنعاء وكل شبر في أرض الوطن لا يزال تحت سيطرة مليشيا الحوثي، ولا مجال أمامنا إلا الانتصار فقط في هذه المعركة المصيرية.

وأشاد عبدالملك بدور القبائل والمقاومة الشعبية والشعب اليمني وتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي العنصري والدموي.

ومساء أمس وصل رئيس الوزراء إلى مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة، على وقع معارك عنيفة تقودها قوات الجيش والمقاومة على الأطراف الغربية للمحافظة.

 

سبأنت