تعز.. مؤسسة الشيخ المخلافي تكرم كوادر مركز شفاك نظير جهودهم في مواجهة كورونا

كرمت إدارة مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي، الإثنين، الكوادر الطبية والإدارية العاملة في مركز شفاك، نظير الجهود التي بذلوها في مواجهة جائحة كورونا في موجتها الثانية.

وفي حفل التكريم، ألقيت كلمات من رئيس المؤسسة وأمينها العام، أشادت بالجهود التي قدمها الكادر الطبي والإداري بمركز شفاك في مواجهة الوباء وانقاذ أرواح الناس بكل تفان واقتدار .

وأكدت الكلمتين على أن المؤسسة ماضية في العمل التنموي بجميع قطاعاته الصحية والتعليمية والاقتصادية والبنى التحية ودعم قطاع الشباب والمرأة وفق أهدافها الاستراتيجية.

من جانبه عبّر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عن شكره للمؤسسة وقيادتها، على الجهود التي قدمتها وتقدمها منذ تأسيسها، والتي مثلت إضافة نوعية في العمل التنموي في المحافظة.

وفي كلمة له عبر برنامج "زوم" أشاد الشيخ حمود سعيد المخلافي رئيس المؤسسة بكل الجهود التي قدمها المركز في مواجهة الوباء، مؤكداً استمرار بذل المزيد من الجهود من أجل دعم وتحسين الوضع الاجتماعي والتنموي الذي تعيشه المحافظة.

وألقى في الحفل مدير مركز شفاك الدكتور عبد المغني المسني، كلمة شكر فيها قيادة المؤسسة والعاملين فيها على تكريم طاقم المركز، واستعرض في كلمته الجهود التي بذلها المركز وكادره خلال الموجة الثانية من الوباء والتضحيات التي يقدمها القطاع الصحي والذي يعد خط الدفاع الأول لمواجهة الوباء.