سياسية مجلس المقاومة تستعرض نتائج لقاءاتها مع مسؤولي الشرعية والمسؤولين السعوديين والدوليين

استعرضت الهيئة السياسية للمجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في لقاء ترأسه رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي، نتائج الزيارة التي قام بها مؤخراً وفد الهيئة السياسية إلى المملكة العربية السعودية.

وقد أشاد رئيس المجلس بالنتائج الممتازة للقاءات التي أجرها وفد الهيئة السياسية برئاسة الأستاذ عبد الكريم الأسلمي رئيس الهيئة عضو مجلس النواب، وعدد من أعضاء الهيئة، مع المسؤولين السعوديين وعدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية للدول الدائمة العضوية في مجلس الأمن ودول أوروبية والدول المشاطئة للبحر الأحمر.

وعبر الاجتماع  عن اهتمام الهيئة السياسية للمجلس وقيادته العليا  البالغ بالتفاعل الذي أبداه المسؤولون السعوديون مع وفد الهيئة السياسية للمجلس، والذي عبر عن التقدير المتبادل للأدوار ومنها الدور الذي تؤديه المقاومة الشعبية ضمن الطيف الوطني، وفي إطار الالتزامات المجمع عليها يمنياً وفي طليعتها الالتزام بتحقيق السلام على قاعدة إنهاء مسببات الحرب والحفاظ على وحدة الدولة اليمنية ونظامها السياسي ومرجعيات الحل السلمي.

في وقت أكد فيه الاجتماع عن تقدير ه للدور المحوري والشامل الذي تؤديه المملكة على الساحة اليمنية، وللإسهامات التنموية والإغاثية المشهودة للمملكة في هذا الظرف الاستثنائي من تاريخ اليمن.

وكان رئيس الهيئة السياسية الأستاذ عبد الكريم الأسلمي قد استعرض بإيجاز أهم اللقاءات التي أجراها وفد الهيئة على مستوى القيادات السياسية في السلطة الشرعية، ومع المسؤولين السعوديين ورؤساء وأعضاء البعثات الدبلوماسية.. في حين قدم مسؤول العلاقات الخارجية في الهيئة السياسية الدكتور علي الذهب إحاطة بمضمون التقرير الشامل للزيارة، وأهم المواقف التي استرعت انتباه وفد الهيئة في أطروحات الدبلوماسيين والمسؤولين، فيما يخص المقاومة الشعبية ورؤيتها السياسية لإنهاء الحرب.