إب.. وفاة فتاة أثناء فرارها من محاولة اختطاف واغتصاب

توفت فتاة عشرينية ألقت بنفسها من باص نقل أثناء محاولة اختطافها من قبل السائق بهدف الاغتصاب في مدينة يريم شمال إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وقالت مصادر محلية، إن سائق باص حاول اختطاف فتاة أثناء صعودها معه في أحد شوارع محافظة يريم، قبيل مغرب الأحد الفائت، بالفرار عبر الدائري الغربي للمدينة، غير أن الفتاة ألقت بنفسها من الباص خوفاً من تعرضها للاختطاف والاغتصاب، وتوفيت على إثرها على الفور.

وأوضحت مشاهد كاميرا المراقبة ومصادر محلية مطلعة على سير التحقيقات، أن فتاة ركبت على متن باص صغير داخل المدينة، لتصل إلى منزلها، وبعد صعودها وقطع مسافة قصيرة فوجئت بالسائق يباشرها بعبارات التحرش محاولا الاختلاء بها في مكان بعيد عن وجهتها، ما دفعها إلى القفز من الباص المتحرك بسرعة، فارتطم جسدها بقوة وفارقت الحياة على الفور.

وأشارت المصادر إلى أن الجاني عاد بسرعة لمنزله بعد جريمته، وقام بتفريغ الهواء من عجلات الباص ليوحي بأنه كان معطلاً، إلا أنه تم كشفه عبر كاميرات المراقبة وتحديد الباص ولونه ونوعه، وتم القبض على الجاني في وقت لاحق فجر الاثنين.

وأثارت الحادثة غضباً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، منددين بهذه التصرفات المنافية للقيم والأعراف الاجتماعية، ومطالبين بسرعة القصاص من سائق الباص الذي تسبب بوفاة الفتاة.