الملاكم اليمني آدم حميد يهزم البلغاري فيليشكوف ويسجل فوزه الاحترافي الثاني

حقق الملاكم اليمني الشاب آدم حميد، فوزه الثاني في عالم الاحتراف بتغليه على خصمه البلغاري جورجي فيليشكوف، في المواجهة التي جمعتهما مساء السبت، على حلبة الأو تو (The O2) الشهيرة في العاصمة البريطانية لندن.

وبحسب موقع (boxing scene) المتخصص في أخبار ونزالات الملاكمة، فقد تمكن آدم، نجل الملاكم "العظيم" والأسطورة؛ نسيم حميد، من السيطرة على فيليشكوف خلال الجولات الأربع والتفوق عليه بالنقاط، حيث "بدأ الجولة الأولى باستخدام طوله ومداه للتغلب على خصمه الأصغر حجماً، الذي بدا متردداً في التبادل، واستمر الحال في الجولة الثانية، حيث استمر البلغاري في قوقعته بينما استخدم حميد يداه الطويلة للملاكمة من مسافة بعيدة".

وأضاف الموقع أن الشاب آدم زاد من سرعته في الجولة الثالثة، عندما بدا أن فيليشكوف البالغ من العمر 36 عاماً غير منزعج من معدل عمله، "وكانت الجولة الرابعة هي الأفضل بالنسبة لآدم من بين الجولات الأربع، حيث ضغط بقوة، قبل أن يعلن الحكم شون ماكافوي فوزه بالمباراة 40-36 لصالحه".

ويمارس آدم الملاكمة لأول مرة منذ 11 شهراً، وهذا النزال هو الأول له منذ انضمامه إلى مدربه جيمي مور، وبهذا الفوز يسجل الشاب البالغ من العمر 23 عاماً فوزه الثاني في عالم الاحتراف.