برشلونة يتعرض لهزيمة درامية أمام فياريال

تلقى فريق برشلونة هزيمة درامية مفاجئة أمام ضيفه فياريال بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، السبت، على ملعب "لويس كومبانيس"، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني "لا ليغا"


وبهذه النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 44 في المركز الثالث من ترتيب الليجا، بينما رفع فياريال رصيده إلى النقطة 23 في المركز الرابع عشر.


افتتح جيرارد مورينيو التسجيل لفياريال في الدقيقة 41 بتسديدة قوية في الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.


وفي بداية الشوط الثاني من اللقاء، أحرز فريق فياريال هدفه الثاني في الدقيقة 54 عن طريق إلياس أخوماش، قبل أن يقلص برشلونة الفارق في الدقيقة 60 عن طريق إلكاي غوندوغان.


وعاد الفريق الكتالوني لتسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 68 و71، عن طريق بيدري، وإريك بايلي مدافع فياريال بالخطأ في مرماه، لكن فياريال عادل النتيجة في الدقيقة 84 عن طريق لاعبه جونسالو جيديث.


وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع نجح فريق "الغواصات الصفراء" في خطف هدفين متتاليين عن طريق لاعبه ألكسندر سورلوث، وخوسيه موراليس.


وفي نفس الجولة حول ريال مدريد تأخره بهدف أمام مضيفه لاس بالماس إلى فوز بثنائية، حيث افتتح خافيير مونييز التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 53، قبل أن يسجل "الميرينغي" هدفين متتالين لفينيسيوس جونيور وأوريلين تشواميني في الدقيقتين 65، و84.


ورفع ريال مدريد رصيده إلى 54 في المركز الأول، بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند 31 في المركز التاسع.


وتعادل ريال سوسيداد سلبيا مع ضيفه رايو فاليكانو، وبنفس النتيجة تعادل ريال مايوركا مع ضيفه ريال بيتيس.